بنت اّلية لممارسة الجـــــــنس لا تستجيب إلا لصاحبها

اخبار عالمية . facenews منذ 7 سنوات و 6 شهور 2031 4
بنت اّلية لممارسة الجـــــــنس لا تستجيب إلا لصاحبها
 اّخر صرعات الاختراعات الصينية امراة الية - روبوت - لممارسة الجنس للرجال الذين لا يريدون التورط في علاقة مع امراة حقيقية ، فقد قامت شركة صينية " بخلق " بديل عن العلاقة الانسانية البشرية بواسطة الة تقضي الحاجة والرغبات الجنسية !!
 
وسبب الاختراع ان الكثير من الرجال لا سيما رجال الاعمال لا يوجد لديهم الوقت من اجل التعارف مع امراة والتورط بعلاقة معها ، فيدفعون ما قيمته  نحو 5 الاف دولار - للحصول على امراة الية تلبي رغباته .
 
والغريب ان المرأة الالية لا تستجيب الا لرغبات صاحبها ولو جاء شخص غريب ( يزني بها ) لا تتعاطى معه وتبقى باردة ولا تقدّم له الدفء المطلوب في العلاقة اللازمة !!! بل انها تتحدث وتحفّز غرائز صاحبها على نحو كاف .
 
جلد المرأة الالية وملمس الجلد المصنوعة منه يوحي ايضا الى اقرب ما يمكن من جلد المرأة الحقيقية ، بل ان هيكلها وتفاصيل جسدها مصممة على الكمبيوتر بحيث يصعب التفريق بينها وبين امراة عادية .بل ان الفرق الوحيد عن المراة الحقيقية هو ان صاحبها يستطيع ان يختار شكل وجهها وتضاريسها كما يشاء هو .
 
مدير الشركة المصنّعة لي جيان اعلن ان ثمن السيدة روبوت يصل الى 3000 باوند وهو ثمن اقل بكثير من ان تتعرّف الى امراة حقيقية ومصاريف وهدايا ودعوات التعارف الطبيعي من ناحية تجارية ، على حد قوله .
 
كما ان الشركة مستعدة لاختيار الصوت وطبيعة الكلام الذي يفضّل الرجل ان يسمعه من حبيبته الالية الى جانب شكل وجهها وتفاعلاتها ، كما انك يمكن ان تتحكم بالمراة الالية بواسطة الريموت كونترول وان تتحكم بحركتها وجلستها ووقوفها كما يشاء الزبون !!!
 
التعليقات (4)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
ulv  . منذ 7 سنوات و 3 شهور

يارب سلم


guests
salman  . منذ 7 سنوات و 6 شهور

الموضوع مش موضوع أديان ولكن هو رغبات وصرعات وميول مثل ( التويز ) وهي وسيلة للاثارة والموضوع تجاري


guests
mohamed  . منذ 7 سنوات و 6 شهور

من يفكر بهذا الشكل تفكيره مختل كليا وليس نسبيا


guests
heroo  . منذ 7 سنوات و 6 شهور

لا حول ولا قوة الا بالله هذا شئ لا يمكن تصديقه .. فكيف لانسان ان يمارس جنس مع آله وانا اقول بدل المره الف ان هذه .. آله .. وليس بنت آليه .. لأنه ليس من المفروض ان يقال على هذا الشئ بنت ....قال تعالى " ولقد كرمنا بنى آدم وحملناهم فى البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا " ... ومن هذا الشخص اساسا الذى يريد ذلك ؟؟ انا ارى انه من يفكر بهذا الشكل فتفكيره مختل نسبيا .