مفيد فوزي: اكبر غلطة هو نزولي على ميدان التحرير

اخبار عالمية . facenews منذ 7 سنوات و 6 شهور 274 0
مفيد فوزي: اكبر غلطة هو نزولي على ميدان التحرير
نفى الإعلامي القدير مفيد فوزي الأخبار التي انتشرت امس حول تعرضه للاعتداء والضرب بـ "لكمية" في وجهه في قلب ميدان التحرير من المعتصمين.
 
ففي مداخلة هاتفية أجراها الإعلامي القدير لبرنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه عمرو أديب على قناة أوربت، أكد فوزي انه نزل لميدان التحرير لتسجيل حلقة من برنامجه "حديث المدينة"، وقام بتوجيه سؤال للمتواجدين هناك عن كيفية إسقاط الفتيل بين الجيش والشعب.
 
وتابع فوزى قائلا انه فوجيء وهو هناك بهمجية في الرد وتجمهر العشرات للتسجيل معه عنوة، فوافق بشرط أن يتم ذلك مع كل فرد على حدة، إلا أنهم رفضوا ودخلوا في عراك جدلي وصل إلى حد الشتائم والسباب.
 
وأضاف انه رفض وناشدهم بالتحلي بالتحضر، ولكن حينما ساء الوضع رفض التسجيل وأعطى الميكروفون لمهندس الصوت الذي حاول البعض الهجوم عليه والاستيلاء على الميكروفون لإجباره على التسجيل معهم.
 
وأكد فوزي على انه رفض استكمال الحلقة واتجه بمحض إرادته إلى قهوة "وادى النيل" الموجودة في الميدان، وعندما رآه صاحب القهوة رفض وجوده لخوفه على مكان عمله الذي شهد الكثير من الاعتداءات منذ بداية الثورة.
 
لكن صاحب القهوة في النهاية وافق وادخله واعطاه كوبا من المياه وأغلق الباب عليه خشية من هجوم بعض الأشخاص على قهوته.
 
وعندما هدأ الوضع اصطحب عدد من الشباب، الإعلامي القدير إلى ان ركب سيارته وغادر الميدان بأمان، شاعرا بالندم لنزوله التحرير معتبرا إياه "غلطة عمره".
 
وفي النهاية وجه الإعلامي مفيد فوزي رسالة نصح لرئيس الوزراء عصام شرف الذي ناشده بعدم الاعتقاد أن تحزيم وتجريم الاعتصامات نكسة للديموقراطية، مشيرا إلى أن المتواجدين في الميدان ليسوا من شباب الثورة.
 
كما وجه رسالة عتاب للمشير طنطاوي قائلا: "يا سيادة المشير... القبضة الناعمة للجيش يجب ان تكون قبضة قوية، لأن الأمور انفرطت وتفككت".
 
يذكر ان الوضع الأمني الآن بميدان التحرير مستتب خاصة بعد نزول عدد كبير من رجال الأمن والجيش بعد استيلاء بعض المعتصمين عليه.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -