فتاة تخدع زوجها لتمارس الجــنس الجماعي كل يوم

اخبار عالمية منذ 6 سنوات و 9 شهور 60659
فتاة تخدع زوجها لتمارس الجــنس الجماعي كل يوم

أقنعت الزوجة الجميلة ذات الجسد الممشوق زوجها الذي تزوجها رغم معارضة والدته لكونها فتاة متفتحة ومتبرجة.. بأن فيها مسا من الجان وأنها لذلك لابد أن تنام في غرفة النوم ليلا بمفردها حتى يتم علاجها من هذا المس.
احضر لها الشيوخ الذين يعالجون المس ويخرجون الجن، لكنها ظلت تدعي أن الجان لم يتركها وأنه يأمرها بأن تنام بمفردها وإلا سيخطف طفلتها الصغيرة وسيأذي زوجها. وبالفعل استجاب الزوج لها وأصبح ينام بجوار طفلته في حجرة أخرى بعد أن تتركهما عند منتصف الليل وتدخل إلى حجرة نومها بعد أن تزعم له أن الجان وصل ويأمرها بأن تنفرد به!
كانت تقضي عدة ساعات في الحجرة وتخرج منها منهكة للغاية كأنها تؤدي عملا شاقا.. جاء مرة أخرى بالمعالجين دون فائدة.. في إحدى الليالي تنصت بأذنيه على باب الغرفة وهو يرتعش خوفا، فسمع تأوهاتها وصراخها المكتوم كأن أحدا يفعل بها شيئا!.. ظن أن الجان يضربها.. حاول أن يطرق الباب لينقذها او يدخل عليها لكنها كانت قد حذرته من ذلك حتى لا يفتك به الجن.
انتظرها حتى خرجت وعندما سألها عن سر تأوهاتها وصراخها المكتوم، انزعجت بشدة لتنصته عليها، وحذرته أن يفعل ذلك مرة أخرى وإلا عرض نفسه وطفلته للضرر وربما يحرق الجن الشقة بمن فيها!.. ثم فاجأته بمفاجأة مريرة وهو أن الجن الذي يسكن جسدها يأمرها بأن تمارس الجنس معه وأنها لا تستطيع أن ترفض ذلك لأنه تمكن منها وأن ما يسمعه من أصوات، تحدث أثناء معاشرة الجن لها!!
لجأ مرة أخرى إلى المشايخ دون فائدة.. لكن أحدهم طلب منه أن يضع جهاز تسجيل صغيرا أسفل سرير النوم دون علم زوجته لأنه يريد أن يسمع ما يتم خلال الساعات التي تختلي فيها بنفس حسب أوامر الجن. وبالفعل وقبل أن تهم زوجته كعادتها كل ليلة بدخول غرفتها واغلاق الباب عليها، كان قد وضع جهاز التسجيل في المكان المحدد.
بعد ساعات خرجت لتدخل الحمام، بينما أخذ هو التسجيل وهو يرتعد خوفا من الجن وذهب إلى الشيخ الذي فتح التسجيل ليكشف المفاجأة المدوية.. فزوجته تخدعه وتقيم حفلة جنس جماعي يوميا حيث يمارس الجنس معها أكثر من شخص خلال ساعات خلوتها. تم ابلاغ مباحث قسم حدائق القبة بالقاهرة، فأمر مدير مباحث القاهرة باستئذان النيابة لاقتحام الغرفة أثناء خلوة الزوجة بنفسها.
وبعد وقت من دخولها كالمعتاد وبعد أن استمع الزوج للاصوات التي تخرج منها، اقتحمت الشرطة الغرفة لتجدها تمارس الجنس مع شخص وهما عاريان تماما، بينما قفز آخر هاربا من نافذة الغرفة المفتوحة في الشقة التي تقع بالدور الارضي.. حيث كان عشاقها يأتونها من النافذة لم ينتبه الزوج بأنها تتركها مفتوحة!
أمر ابراهيم عيسى مدير النيابة بحبس الزوجة وعشيقها على ذمة التحقيق واحالة الزوجة إلى المحاكمة العاجلة بتهمة الزنا وتحريز شريط الكاسيت الذي فضحها.

التعليقات (49)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


lolo shrab  . منذ 6 سنوات و 8 شهور

لا حولا ولا قوة الا بالله ------- ؟حق انها جنيه بس ملبوسه باأنس مش العكس هههههههههههههه


ساشةس  . منذ 6 سنوات و 8 شهور

اكيد انو هذا واحد كوطي خبل يا هيك الرجال يا بلا


fati fleur  . منذ 6 سنوات و 9 شهور

je ne sais pas est ce que cet evenement est rèel incroyable ma3am bi3rf in kan hada lkhabar sahih am la ma3amsadi2e


سارة  . منذ 6 سنوات و 9 شهور

طيب كان يقرأ صورة الجن وهو واقف برى الغرفة بيجوز كان تبخر الجن شو هالهبل يدخل الغرة ويشوف واللة أهبل هادا كيف تزوج


معالج روحانى  . منذ 6 سنوات و 9 شهور

لمن يرغب فى العلاج من الجن 00212666780228


moodyosilan  . منذ 6 سنوات و 9 شهور

والله حرام يعاملها احسن معاملة ويخاف عليها وهيا تخونة والله مررره قوية ما اقول الا اللهم استر على ولايانا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


دلال  . منذ 6 سنوات و 9 شهور

حسبنا الله ونعم الوكيل في مثل هاته الزوجة (امشي على نية تسلك على خير )


kari  . منذ 6 سنوات و 9 شهور

rabina yostore


شمهروش  . منذ 6 سنوات و 9 شهور

يخرب بيتك .. اعتبرني جني يا أهبل ! الحمدلله كشفوهم ههههههه شر البلية ما يضحك


mahmood  . منذ 6 سنوات و 9 شهور

موضوعات شيقه وجميلة ارجو الاكثار منها لنستفيد من الدروس التي بها واعجبتني القصة التي تروي ان امرأة خدعت زوجها فترة طويلة لتمارس الجنس مع عشيقها تحت نظر زوجها المخدوع الذي وبحسن نيته من خوفه عليها استعان بشيوخ الاعمال والسحر حتي اكتشف الخيانه الجبانه والتي يسىتفاد منها المخدوعين من زوجاتهم