عمرو أديب لنجوي كرم عاوز انفرد بيكي

اخبار عالمية منذ 6 سنوات و 6 شهور 15119
عمرو أديب لنجوي كرم عاوز انفرد بيكي


أثارت تصريحات الاعلامي عمرو أديب في برنامج المواهب الذي يشارك فيه كعضو لجنة تحكيم مع الفنانة نجوى كرم الأسبوع الماضي جدلاً واسعا في الصحافة اللبنانية، عندما قال لها "عاوز انفرد بيكي".
 
حيث لا يزال أديب يصر علي مشاركة الفنانة نجوي كرم والإعلامي علي جابر على الغمز من قناة فساتين نجوى كرم ،رغم عودة بث برنامجه "القاهرة اليوم ".
 
كان قد علّق أديب علي الفستان الاحمر التي ترتديه نجوي ساخراً "عاوز أنفرد بيكي " ،واستنكر الجمهور هذه العبارة ،فأضاف قائلا : "لأن ما عنديش فستان أحمر طيب" في إشارة الى فستان نجوى.
 
كما قاطعها عندما كانت تقول رأيها في الفستان "فستان جميل جداً".
 
وعاود أديب مداعبته لنجوي كرم في حلقة الجمعة الماضية مكرّرا الكلام نفسه عندما قال من دون مناسبة "أنا عاجبني الفستان"، وما كان منها إلا أن ردّت عليه قائلة إنها ستهديه فستان في المرة المقبلة.
 
أيضاً، تحوّلت عبارته التي يرددها كثيراً في البرنامج "فلة شمعة منورة" إلى مادة للتندر والسخرية، إذ انطلقت حملة بعنوان "صلعة لمعة مدورة" في إشارة إلى صلعة أديب.
فيما عبّر أحد النشطاء عن انزعاجه من كثرة ترديد أديب لعبارته التي لقيت نجاحاً في البرنامج. لكن عندما أصبح يكثر من تكرارها، تصيب المشاهدين بالملل.
كما قام نشطاء الانترنت بتذكير الجمهور بالصورة الشهيرة التي التقطت لعمرو أديب منذ سنوات حين أهدت نجوي لعمرو فستاناً فجلس تحت أقدام هيفا وهبي ليقدّمها.

التعليقات (21)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


  banker  . منذ 6 سنوات و 5 شهور

الزلمه مش دغري، وانا برأيي هذا الشخص ايامه معدوده في وسط الاعلام، لأنه انفضح كثير خلال الفترة القصيره الماضيه، ولم يبقى له مصداقية، خصوصاً انه اليوم اصبح مافي شي مخفي.


بيرد  . منذ 6 سنوات و 5 شهور

انا ابغض هذا الانسان كثيرا لانه مثير للفتن وكثير السخريه وليس صاحب مبدا لا يعرف ما هي علاقته بالفن يعتبر زيادة عدد ليس الا علي مسئولي البرامج ان يخرجوا هذا الشخص بناء علي راي الجماهير


ام رمضان  . منذ 6 سنوات و 5 شهور

ماذا تتوقعوا ان تشاهدوا على قناة يمتلكها صهيونى ولو لاحظتوا اول حلقة من البرنامج كانت نجمة اسرائيل تملا الستديو العيب فينا لانا مابنحارب مثل هذة البرامج اتمنا ان يخرج المسلم الحر ويعلنها لا للاعلام الساقط ونعم للهادف ضموا صوتكم لصوتى لنبدا التغيير


BATANASH  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

عمرو لا اديب عار على مصر و التلفزيون و البرنامج الراجل مجرد مهرج منافق منفر


رشاوي::  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

عمر بيجنن كتيير بس مشكلتو انو مابيعطي لحدا حق الرد يعني بيقاطع علي دايما وبيستهزاء على ريا وهاد الشي مو منيح ابدا ومع هيك كتييييير بحبو لانو صريييييييييييييح جدا وكتير لزيز وكلمة الحق تنقال مرسي للبرنامج رائع..


أم نواف  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

أعتقد أن وجود هذا الرجل في البرنامج خلل واضح كما أن هذا البرنامج لا يحتاج إلى مهرج ليعطي رأيه في المواهب فالأمر في حاجة إلى مختصين في الناواحي الفنية والاجتماعية وغيرها مما يحدد القدرة على اعتبار من هو الموهوب من غيره ، وللأسف اصبح التلفاز فرصة للغزل والمداعبة المرفوضة رغم أن الكثير من المراهقين والأطفال يشاهدون برامجه فكيف لا يعمل حساب لهم هذا الرجل مدعي الديمقراطية والمتباكي عليها ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


khaled  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

على فكرة انارايى فى عمرو اديب اته منافق ونصاب ومع الرايقة وبيسقف للتورتة ومعندوش مبداء ولا احب اى تعليق ليه او اى برنامج لانه بيستخف با الاخرين وعلى فكرة شكله مش صحفى نهائى وطالع على حس اخوه عماد


عبدالرحمن  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

والله إذا كان هذا الشخص فيه ماتقلون فكيف دخل البرنامج وعلى الهواء مباشرة واللي دخله في البرنامج كلب وواطي مثله


  nadirfe  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

هذا الكلب هو الذي اثار النميمة بين الشعب الجزائري و المصري و الان اصبح يلعق الاحذية . هذا الانسان عار على المجتمع المصري


nadir fe  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

ماذا تريد ان ترى من كلب مصري