الأمير علي : الجمهور الأردني كان على الوعد والنشامى استحقوا التأهل

اخبار الرياضة منذ 6 سنوات و 0 شهور 255
الأمير علي : الجمهور الأردني كان على الوعد والنشامى استحقوا التأهل

 أشاد صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني واتحاد غرب آسيا لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي الفيقا بالجمهور الأردني الكبير الذي ساند المنتخب في النهائيات الآسيوية وقال في تصريح خاص "للنشامى": " شكرا للجمهور الأردني الكبير كان على الوعدالمنتظر منهم والله يعطيهم العافية ونحن دائما ما نتأمل أن يكونوا خلف النشامى".
وعبر سموه عن فرحته بتأهل المنتخب الأردني للدور الثاني عقب الفوز على المنتخب السوري(2-1) في النهائيات الآسيوية.
وأضاف سموه أن المنتخب الوطني واللاعبين والجماهير استحقوا التأهل والفوز مضيفا إلى أن منتخبنا قوي ووصفهم "بالأبطال".
وعن المباراة التي جمعتنا مع المنتخب السوري قال سموه: " المنتخب السوري منتخب قوي وأنا أعرفهم والمباراة كانت صعبة وقدمنا مستوى قوي أيضا والحمدلله النتيجة كانت في صالحنا".
وتحدث سموه عن المباراة القادمة للنشامى أمام أوزبكستان في الدور الثاني " أنا راضي بمواجهة أوزبكستان وستكون مباراة قوية وأتأمل كل خير في المباراة القادمة والأن جميع الفرق في الدور الثاني قوية.
وعلق سموه عن الأخبار التي صدرت بخصوص تجديد العقد مع المدير الفني العراقي عدنان حمد " المدرب عدنان علاقتي به مباشرة بهذا الخصوص والأخبار التي صدرت هي لعبة صحفية ولكن موضوع التجديد بيني وبينه مباشرة".
وأشاد سموه بالتنظيم في البطولة الآسيوية وتطرق إلى أن هناك اخطاء تحكيمية بسيطة وهو أمر متوقع مؤكدا أن اللجنة التحكيمية في الاتحاد الاسيوي ستمسك زمام الأمور .

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -