مكافأة مالية للمنتخب الوطني من رجل اعمال اردني

اخبار الرياضة منذ 6 سنوات و 10 شهور 280
مكافأة مالية للمنتخب الوطني من رجل اعمال اردني

كافئ رئيس لجنة مساندة المنتخب الوطني الرئيس الفخري لنادي الحسين إربد الدكتور نصير شاهر الحمود، نشامى المنتخب بقيمة قدرها 10 الآف دولار نظيره أدائهم المشرف أمام نظيرهم الياباني الذي خدمه الحظ ثانيةً بخطف التعادل المتأخر في المباراة الأولى للفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية من نهائيات كأس آسيا المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأطمأن الحمود على بعثة المنتخب الأردني لدى زيارتهم بمقر إقامتهم بفندق "ملينيوم الدوحة" ، ووعد بمنح النشامى مزيدا من الدعم في حال مواصلة طريق انجازهم في الكأس القارية.

وقدم الحمود شكره وتقديره للمدير الفني الكابتن عدنان حمد ونشامى اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة تليق بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق ممثلي الوطن في هذا المحفل الآسيوي.

وأكد الحمود أن أداء المنتخب الوطني المشرف زاد من أفراح الأردنيين بالدوحة التي شهدت فوز سمو الأمير علي بن الحسين بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كما زار الحمود قائد المنتخب الوطني المصاب حاتم عقل مصطحبا باقات من الزهور، آملا أن يكتب الله الشفاء العاجل للاعب الذي قدم مباراة كبيرة أمام اليابانيين وذاد بصحبة زملائه عن العرين الأردني طيلة المباراة قبل أن يخرج مصابا. 

 

دوره تحدث عضو اتحاد كرة القدم د.فايز أبوعريضة مشيدا بلجنة المؤازرة وبالدكتور نصير الحمود ومايقدمه لأبناء الأردن في الدوحة وأن جهوده لاتشعر الأردنيين أنهم خارج بلدهم.

ووصف أبوعريضة الجالية الأردنية في الدوحة بأنها اللاعب رقم 12 مشيدا بفعالياتها وبنشاطاتها وأيضا برئيسها، ووجه شكره لجميع من يساند المنتخب وإلى الجنود المجهولين.

وعقب هاتين الزيارتين، دعا الحمود أبناء الجالية الأردنية عامة ولجنة مساندة المنتخب الوطني ورابطة المشجعين خاصة للتوافد على منزله يوم الثلاثاء لحضور حفل الفنان عمر العبد اللات احتفاء بنتيجة المباراة الأولى للنشامى مع منافسهم الياباني.

 

وقال الحمود إن الهدف من الحفل هو السعي لشحذ همم أبناء الوطن قبل مباراة المنتخب الوطني المرتقبة أمام نظيره السعودي مساء الخميس المقبل بإستاد الريان، كما سيكون الحفل بمثابة فرصة لتنسيق الجهود والعمل على مضاعفة عدد حضور تلك المباراة في ظل  التوقعات بتزايد أعداد الجماهير السعودية ومن بعدها السورية في المباراة اللاحقة.

وكرر الحمود دعوته لتعامل أبناء الجالية مع شراء التذاكر بمزيد من الجدية قبل مباراة السعودية يومي الخميس، قائلا في هذا السياق " لا بد أن تنجز عملية الشراء هذا اليوم أو غدا على أبعد تقدير لتخوفنا منذ نفاذها لصلاح مشجعي المنتخبات الأخرى". 

 

وقد أشادت وسائل الإعلام المختلفة الصادرة في قطر وبقية الدول بحجم المؤازرة والتشجيع الذي قدمه أبناء الوطن حيث كان ملعب نادي قطر لوحة أردنية حضارية بامتياز، يوم  لقاء المنتخب الياباني.

 كما حث الحمود أبناء الجالية ومتابعي أخبار ونشاطات المنتخب، العمل على تكرار زيارة موقع " نشامى" الالكتروني، الذي يضم تحديثا لصور المنتخب والمشجعين والاحتفالات المرافقة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -