الحبس 15 عاما لسائق تكسي اغتصب امرأة

اخبار محلية منذ 6 سنوات و 10 شهور 240
الحبس 15 عاما لسائق تكسي اغتصب امرأة

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع سائق تكسي اجرة بالاشغال الشاقة المؤقتة 15 سنة بعد ادانته بجناية اغتصاب امرأة على مرأى من ابنها الصغير.
جاء ذلك في جلسة عقدتها هيئة المحكمة برئاسة القاضي رزق ابو الفول وعضوية القاضيين فراس الخشاشنة ومحمد عمارين ، بحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة القاضي قحطان قوقزة ووكيل الدفاع عن المتهم.
وتتلخص وقائع القضية التي وقعت قبل 4 اشهر ان المتهم يعمل سائقا على خط اربد - عمان ، فيما المجني عليها في الثلاثينيات من العمر ومتزوجة من شخص مصري ، اضطرها ظرفها للسفر الى العقبة والعودة الى عمان التي وصلتها في منتصف الليل. وفي مجمع الشمال وجدت عدة سيارات اجرة ولكن بدون ركاب ، وطلب منها السائقون استئجار سيارة (طلب) فرفضت لعدم امتلاكها المال الكافي ، وعندها استعد المتهم لتوصيلها كراكب عادي ، فركبت هي وطفلها وسار السائق باتجاه اربد ، وبعد ربع ساعة توقف فجأة في منطقة شجرية وخالية من المارة متحججا بأمر ، وفوجئت المرأة به يفتح الباب الخلفي ويطلب منها امرا منافيا للحياء.. الا انها رفضت.. فهددها بـ"موس كباس" ، واجبرها على ذلك الامر وسط بكائها وبكاء طفلها.. وبعد حوالي نصف ساعة عاد من جديد وتوقف في مكان خال ، وانزل المجني عليها تحت التهديد ، واغتصبها مرة اخرى امام طفلها.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -