معان:وفاتان في مشاجرة و احراق محال وتحطيم سيارات ومحاولة اشعال محطة محروقات

اخبار محلية منذ 6 سنوات و 0 شهور 141
معان:وفاتان في مشاجرة و احراق محال وتحطيم سيارات ومحاولة اشعال محطة محروقات

اكد شهود عيان مساء الاثنين ان احد المصابين في اطلاق النار داخل مشروع نقل مياه الديسي في معان توفي متأثرا بجراحه داخل مستشفى معان الحكومي, وبذلك يرتفع عدد وفيات الحادث الى اثنين .
 وكان مواطن يدعى (رائد .ض ) قتل في وقت سابق الاثنين واصيب اثنان آخران بجراح بعد اطلاق النار عليهما من قبل زميلهم اثناء تواجدهم في مقرعملهم في مشروع نقل مياه الديسي قرب مثلث الشيدية في محافظة معان جنوبي الاردن .
  وقال مصدر امني ان   اطلاق النار تم من سلاح   كلاشينكوف ,وجاء بعد مشاجرة بين العمال في نفس المشروع , حيث لاذ الجاني بالفرار الى المناطق القريبة من مثلث الشيدية" .
  واشار المصدر الى ان" قوات البادية بالتعاون مع الاجهزة الامنية في الجفر تحركت للبحث عنه وفرضت طوقا امنيا في المنطقة".
  وبعد الحادث حاول عدد من الغاضبين على وفاة المواطن العشريني رائد احراق احدى محطات المحروقات في مدينة معان يملكها احد ابناء البادية، و حال تدخل عدد من ابناء المدينة وقوات الدرك في حماية المحطة ومرافقها بعد ان تعرضت لاضرار طفيفة.
 شهود عيان ابلغوا مساء الاثنين ان اعمال العنف في معان توسعت ليتم احراق محال احداها تعود ملكيته لمراقب العمال في مشروع جر مياه الديسي بالاضافة تحطيم مركبات في الشارع العام وسط المدينة معان كما هاجم مجهولون دورية كانت متوقفة في مرآب مستشفى معان .فيما جرى اغلاق طريق معان -المريغة - العقبة  من قبل مجموعة من ابناء البادية الجنوبية في المنطقة وسط حالة من السيولة امنية  .

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -